الرئيسية / أخبار العراق / مصادر: 37 قتيلاً وجريحاً في سلسلة حوادث امنية بمناطق متفرقة من بغداد اليوم

مصادر: 37 قتيلاً وجريحاً في سلسلة حوادث امنية بمناطق متفرقة من بغداد اليوم

karade terrorأفادت مصادر أمنية، السبت، بأن ثمانية أشخاص قتلوا، فيما أصيب 27آخرون جراء انفجار سيارة مفخخة وعبوة ناسفة وهجوم مسلح في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد اليوم، في حين عثرت قوة أمنية على جثتين إحداها تعود لأمراه شمالي وشرقي بغداد، فضلا عن اقتحام مسلح من من قبل مجهولين لمنزل سكني.

وقالت المصادر لـ السومرية نيوز، إن “مدنيا قتل، صباح السبت، بهجوم مسلح نفذه مجهولون في منطقة الغزالية غربي بغداد، فيما أصيب مدني أيضا إثر انفجار عبوة ناسفة، صباح اليوم أيضا، خلف قائممقامية قضاء المشاهدة شمالي بغداد”.

وأضافت أن “قوة أمنية عثرت، صباحاً، على جثتة تعود لرجل محهول الهوية في منطقة سبع البور، شمالي بغداد، فيما عثرت قوة امنية أيضا على جثة تعود لأمراه في منطقة المعامل شرقي بغداد”.

وأوضحت المصادر الامنية أن “سبعة أشخاص قتلوا، فيما أصيب ستة آخرون بانفجار سيارة مفخخة، مساء اليوم، قرب مطعم في منطقة الكرادة، وسط بغداد”.

وفي السياق الامني أيضاً ذكرت المصادر أن “مسلحين مجهولين يرتدون زياً عسكرياً اقتحموا، ظهر اليوم السبت، منزل سكنيا في منطقة الحرية شمالي العاصمة، وقاموا بسرقة مصوغات ذهبية”.

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*