الرئيسية / أخبار الرياضة / رونالدو ينقذ الريال من جحيم إشبيلية في الليغا الإسبانية

رونالدو ينقذ الريال من جحيم إشبيلية في الليغا الإسبانية

ronaldoنجا فريق ريال مدريد من مباراته ضد إشبيلية في الأندلس، وخرج بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه بنتيجة 3-2 في الجولة الـ35 للدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع الملكي رصيده إلى 85 نقطة في وصافة الجدول العام خلف برشلونة بفارق نقطتين، علما أن الأخير سحق الفريق الأندلسي الآخر غرناطة في وقت سابق 8-0.

أما إشبيلية فتجمد رصيده عند 69 نقطة في المركز الخامس وبالتالي تقلصت فرصه في التأهل لدوري الأبطال، علما أنه يتساوى بالنقاط مع فالنسيا الذي يواجه الأحد 3 مايو/أيار ضيفه إيبار.

واستفاد الريال من النقص العددي في صفوف إشبيلية بعد إصابة لاعب الأخير البولندي كريتشوفياك وخروجه للعلاج، ليسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين في أقل من دقيقتين.. الأول جاء من رأسية في الدقيقة الـ36، والثاني بقدمه اليمنى من أمام حارس إشبيلية بعد رأسية من تشيتشاريتو.

وقلص إشبيلية الفارق في الوقت الإضافي للشوط الأول من ركلة جزاء ارتمى لها كارلوس باكا.

وفي الدقيقة الـ68 عاد رونالدو وأكمل الهاتريك مسجلا الهدف الثالث للميرنغي من رأسية إلى يسار حارس المرمى.

أما لوس روخيبلانكوس فقلص النتيجة مجددا قبل 11 دقيقة من النهاية عن طريق فيسنتي إيبورا الذي وضع كرة أرضية في شباك الحارس إيكر كاسياس.

واقترب إشبيلية كثيرا من إدراك التعادل في العشر دقائق الأخيرة، حيث كثف هجماته بشكل كبير لكن الحظ عانده كما أن صلابة دفاع القلعة البيضاء كان أهلا للذود عن شباكه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*