النقابة الوطنية للصحافيين : استشهاد الشابندر خسارة كبيرة للوسط الإعلامي ولشعبنا بأسره

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 مايو 2015 - 1:56 مساءً
النقابة الوطنية للصحافيين : استشهاد الشابندر خسارة كبيرة للوسط الإعلامي ولشعبنا بأسره

عدت النقابة الوطنية للصحفيين العراقيين، اليوم الاحد، مقتل مدير معهد صحافة الحرب والسلام عمار الشابندر في تفجير الكرادة ، يوم امس السبت، خسارة كبيرة للوسط الاعلامي وللشعب العراقي بأسره، فيما اشارت الى ان الراحل قدم خدمات جليلة للصحافة والاعلام في البلاد من خلال معهد صحافة الحرب والسلام.
وذكر بيان للنقابة تلقت (المدى برس) نسخة منه، إن “النقابة الوطنية للصحفيين العراقيين فجعت باستشهاد الإعلامي المرموق الأستاذ عمار الشابندر مدير معهد صحافة الحرب والسلام في العراق، والذي انضمّ وعدداً آخر من المواطنين الأبرياء الى ضحايا الإرهاب الأهوج الساعي إلى تدمير كيان دولتنا ومجتمعنا وإلى الحؤول من دون تحقيق المستقبل الآمن والزاهر الذي يتطلع اليه شعبنا”.
وكان مصدر امني في وزارة الداخلية اكد في حديث الى (المدى برس)، مساء امس السبت، مقتل مدير معهد صحافة الحرب والسلام في تفجير منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد، والذي أدى الى مقتل سبعة اشخاص و35 شخصاً، بحسب بيان لوزارة الداخلية.
واضافت النقابة في بيانها ان “الشابندر قدم خدمات جليلة للصحافة والإعلام في البلاد من خلال المعهد الذي نشط في تنظيم الدورات وورشات العمل والندوات المتخصصة في ميدان الصحافة والإعلام التي عزّزت من مهنية العمل الإعلامي والعاملين فيه.
واكدت النقابة أن “فقدان عمار الشابندر خسارة كبيرة للوسط الإعلامي ولشعبنا بأسره”، متابعة “له الذكر الطيب ولروحه السلام ولعائلته المكلومة والوسط الإعلامي المفجوع العزاء والصبر الجميل، وتمنياتنا لزميله الأستاذ عماد الشرع الذي أصيب معه بالشفاء العاجل والسلامة الدائمة”.

رابط مختصر