الرئيسية / أخبار الرياضة / نابولي يتعثر مجددا برباعية من إمبولي

نابولي يتعثر مجددا برباعية من إمبولي

.ظل نابولي في المركز الرابع برصيد 56 نقطة مقابل 61 نقطة لروما الثالث.

أبوظبي – سكاي نيوز عربية

استمرت النتائج المهتزة لنابولي بعد هزيمته 4-2 على ملعب إمبولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الخميس، ليظل مبتعدا بفارق 5 نقاط عن آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وظل نابولي في المركز الرابع برصيد 56 نقطة، مقابل 61 نقطة لروما صاحب المركز الثالث، الذي فاز 3- صفر على ملعب ساسولو، الأربعاء.

وبعد الفوز 4-2 على سامبدوريا، الأحد الماضي، اهتزت شباك نابولي 3 مرات في الشوط الأول أمام إمبولي، الذي أمضى الموسم في النصف الأسفل من جدول المسابقة.

وافتتح ماسيمو مكاروني التسجيل لإمبولي في الدقيقة الثامنة بتسديدة قوية في شباك الحارس ماريانو إندوخار.

وعزز إمبولي تقدمه في الدقيقة 43 عندما أرسل ريتشاردو سابونارا تمريرة عرضية ليحاول إندوخار إبعاد الكرة بقبضة يده، لكنها اصطدمت بوجه ميغيل بريتوس قبل أن تسكن الشباك.

وبعد دقيقتين شق مانويل بوتشياريلي طريقه داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة تصدى لها إندوخار، لكن سابونارا تابعها ببراعة في المرمى.

وقلص نابولي الفارق عندما حاول حارس إمبولي إبعاد الكرة، لكنها اصطدمت بفنسنت لوريني لتدخل المرمى في الدقيقة 64.

لكن الإسباني راؤول ألبيول مدافع نابولي حول ركلة حرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه ليضيف إمبولي الهدف الرابع بعد 9 دقائق.

وأحرز ماريك هامسيك الهدف الثاني لنابولي وسط اعتراضات من إمبولي بداعي التسلل، لكن هذا لم يكن كافيا لإنقاذ الفريق الزائر من الهزيمة بعد 3 انتصارات متتالية.

ولا يزال بإمكان نابولي التأهل لدوري الأبطال إذا فاز بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم، إذ سيتقابل نابولي في قبل نهائي الدوري الأوروبي الشهر المقبل مع دنيبرو الأوكراني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*