الجبوري يؤكد على أهمية خروج البرلمان بقرارات موحدة تتناسب مع حجم الازمات

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 مايو 2015 - 4:15 مساءً
الجبوري يؤكد على أهمية خروج البرلمان بقرارات موحدة تتناسب مع حجم الازمات

عقد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، السبت، اجتماعا تشاوريا مع رؤساء وممثلي الكتل السياسية داخل البرلمان لتوحيد الجهود بمواجهة التحديات التي يمر بها البلد، فيما أكد على أهمية اتخاذ قرارات موحدة والوصول الى صيغ مشتركة في التعامل مع الازمات.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس البرلمان في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “الجبوري ترأس، اليوم، اجتماعا تشاوريا ضم رؤساء وممثلي الكتل السياسية داخل مجلس النواب لتوحيد الجهود في مواجهة التحديات التي يمر بها البلد”.

وأكد الجبوري، خلال الاجتماع، على “أهمية اتخاذ القرارات بشكل موحد عبر الاجتماع والتشاور والوصول الى صيغ نهائية مشتركة في التعامل مع الازمات لتعزيز دور المجلس في الخروج بقرارات موحدة تنسجم مع حجم التحديات الكبيرة التي يتعرض لها العراق”.

وحث الجبوري، حسب البيان، رؤساء وممثلي الكتل السياسية على “التعاون بشكل ايجابي وبناء وضرورة تجاوز كل الخلافات من اجل التوصل الى قرارات مصيرية موحدة تحقق مصالح الشعب وتسهم في تحقيق آماله وتطلعاته”.

يذكر ان مجلس النواب صوت، اول امس الخميس (2 ايار 2015)، على تمديد فصله التشريعي الثاني لمدة شهر آخر بغية اقرار القوانين المهمة.

رابط مختصر