عصابة تنتحل صفة شركة لتعقيم المياه تسرق مبالغ مالية ومصوغات ذهبية من منزل جنوبي غرب بغداد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2015 - 12:57 صباحًا
عصابة تنتحل صفة شركة لتعقيم المياه تسرق مبالغ مالية ومصوغات ذهبية من منزل جنوبي غرب بغداد

أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بأن عصابة من أربعة أشخاص ينتحلون صفة شركة لتعقيم المياه سرقوا مبالغ مالية ومصوغات ذهبية باقتحام منزل، جنوبي غرب بغداد.

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “رجلين وامرأتين يشكلون عصابة تنتحل صفة شركة لتعقيم المياه اقتحموا، قبل ظهر اليوم، منزلاً في منطقة الاطباء التابعة لحي الجهاد، جنوبي غرب بغداد، بحجة فحص المياه”، مبيناً أن “عناصر العصابة احتجزوا الاسرة التي تسكن المنزل وسرقوا نحو 17 مليون دينار ومصوغات ذهبية تحت تهديد السلاح قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوة امنية هرعت إلى منطقة الحادث بعد تلقيها بلاغاً من صاحب المنزل، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه”.

وشهدت بغداد، اليوم، إصابة تسعة اشخاص بينهم بائع شاي بتفجير عبوة ناسفة قرب كشك لبيع الشاي في شارع الشيخ عمر، وسط بغداد، فيما قتل وأصيب سبعة اشخاص بتفجير عبوة ناسفة قرب معمل للالمنيوم بمنطقة الراشدية، شمالي بغداد.

يذكر أن الأوضاع الأمنية في العاصمة بغداد، تشهد توتراً منذ منتصف العام 2013، إذ ذكرت بعثة الأمم المتحدة في العراق، في الأول من نيسان 2015، أن شهر اذار الماضي، شهد مقتل وإصابة 3566 عراقياً بعمليات عنف شهدتها مناطق متفرقة من البلاد.

رابط مختصر