العبادي يزور العمليات المشتركة ويؤكد ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحرير جميع المناطق المغتصبة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2015 - 12:32 صباحًا
العبادي يزور العمليات المشتركة ويؤكد ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحرير جميع المناطق المغتصبة

زار رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، مقر العمليات المشتركة للإطلاع على العمليات الأمنية والعسكرية في محافظة الانبار، مؤكداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحرير المناطق المغتصبة وعدم الالتفات للشائعات المعادية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن العبادي “زار، اليوم، مقر العمليات المشتركة للاطلاع على العمليات الأمنية والعسكرية في قواطع العمليات وبالأخص في محافظة الانبار”، موضحاً أن العبادي “أكد على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحرير جميع المناطق المغتصبة وكل بقعة من ارض العراق، وعدم الالتفات للشائعات المعادية”.

وأكد العبادي، حسب البيان، أن “هناك من يحاول ان يؤثر على معنويات الابطال وهم يقاتلون العدو من خلال اطلاق الشائعات المغرضة وتقديم خدمة للتنظيمات الإرهابية وعلينا ان لا نتأثر بهم”، مشيراً الى أن “القوات المرابطة في ارض المعركة والحشد الشعبي وابناء العشائر قادرة على تحقيق الانتصارات وهزيمة العدو”.

ويشهد العراق وضعاً أمنياً استثنائياً، إذ تتواصل العمليات العسكرية لطرد “داعش” من المناطق التي ينتشر فيها، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف مواقع التنظيم في تلك المناطق توقع قتلى وجرحى في صفوفه.

رابط مختصر