الرئيسية / عالم المرأة / اختاري النظارات الشمسية التي تليق بشكل وجهك

اختاري النظارات الشمسية التي تليق بشكل وجهك

eye glassesلا شكّ أنّ النظارات الشمسيّة أصبحت أكسسواراً أساسياً لتكامل إطلالتكِ، فكيف تختارينها بشكل يبرز جمالكِ؟ إن كنتِ تنوين التسوق قريباً لشراء نظارات وتحتارين في إختيار التصميم الذي يليق بشكل وجهكِ، إليكِ الدليل المفصّل الذي يكشف لكِ أنماط الوجوه مقابل موديلات النظارات الرائجة التي تليق بها.

– الوجه على شكل قلب: يتميّز هذا الشكل من الوجوه بجبهة عريضة مقابل ذقن ضيّق وعظمات خدود بارزة. لذلك، إختاري نظارات بأسلوب عيون القطّة Cat Eye الرائجة مؤخّراً لإبراز معالم وجهكِ وجعله متناغماً، وتجنبي في المقابل إختيار أي نظارات محدّدة الزوايا لأنّها ستجعل ذقنكِ يبدو مستدقاً.

– الوجه البيضاوي: إنّكِ الأكثر حظاً في هذا المجال، إذ إنّه من السهل جداً إيجاد نظارات تليق بشكل وجهكِ. فهما كانت الموضة، تستطيعين مواكبتها لأنّ وجهكِ يتلائم مع مختلف الموديلات.

– الوجه الدائري: إن كان طول وجهكِ يتساوى مع عرضه، فأنتِ من صاحبات الوجه الدائري. لإبراز معالمه بشكل متناغم، إختاري النظارات الشمسيّة بإطارات محدّدة الزوايا (المستطيلة مثلاً) وإبتعدي قدر الإمكان عن النظارات الدائريّة أو البيضاويّة، كأسلوب الـAviator مثلاً.

– الوجه المربّع: إجمالاً ما يكون الوجه المربّع ذو معالم محدّدة بعض الشيء وبزوايا بارزة، فإعمدي على كسر حدّتها من خلال إعتماد النظارات الشمسيّة بإطار دائري أو بيضاوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*