رونالدو “غاضب” بعد هدف أربيلوا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2015 - 2:08 مساءً
رونالدو “غاضب” بعد هدف أربيلوا
أربيلوا سبق رونالدو إلى الكرة

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
لم يبد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، سعيدا بعد أن سبقه زميله في الفريق الإسباني ألفارو أربيلوا إلى الكرة، وسجل الهدف الثالث في مباراة ألميريا بالدوري المحلي، بدلا من “الدون”.

وفشل رونالدو، صاحب الـ 50 هدفا في 47 مباراة هذا الموسم بكل المسابقات، في التسجيل للفريق الملكي للمباراة الثالثة على التوالي، ولم يتمكن من إخفاء غضبه عندما حرمه أربيلوا هز شباك ألميريا، عندما مد قدمه وأسكن عرضية خافيير هيرنانديز الشباك.

وأخرج أفضل لاعب في العالم غِله في الكرة بعد أن سكنت الشباك، وعاد إلى نصف ملعبه وعلى وجهه علامات الضيق.

لكن أربيلوا قال بعد اللقاء الذي أقيم الأربعاء وانتهى بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة، إن رد فعل رونالدو “لم يضايقه”، مبديا تفهمه رغبة رونالدو في التسجيل مجددا، في ظل المنافسة المستعرة مع قائد هجوم برشلونة ليونيل ميسي على لقب هداف الدوري الإسباني.

وأخبر أربيلوا الصحفيين: “لست غاضبا من رد فعل رونالدو بعد أن سجلت. هذا يظهر طموحه للتسجيل وهذا لا يغضب أحدا. إنه يصارع ميسي على لقب الهداف”.

كما علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على تراجع معدل تهديف رونالدو مؤخرا، بعد أن سجل لاعبه هدفا واحدا في آخر 5 لقاءات، وقال إنه سعيد بجهود البرتغالي حتى إن لم يسجل مجددا هذا الموسم.

وتابع في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “لقد سجل بالفعل 50 هدفا هذا الموسم، وإن لم يسجل من اليوم حتى نهايته فأنا سأبقى سعيدا بما حقق”.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري الإسباني وله 39 هدفا، بفارق هدف واحد عن ملاحقه ميسي، كما أن كلا منهما سجل 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهما يأتيان خلف لويز أدريانو مهاجم شاختار الأوكراني الذي ودع المنافسة بعد أن سجل 9 مرات.

كما يملك قائد منتخب البرتغال هدفين في بطولة السوبر الأوروبي، وهدفا في كأس ملك إسبانيا.

رابط مختصر