الرئيسية / أخبار العراق / الفهداوي: إحباط محاولة لمجاميع “داعش” الإجرامية للهجوم على المجمع الحكومي في الرمادي

الفهداوي: إحباط محاولة لمجاميع “داعش” الإجرامية للهجوم على المجمع الحكومي في الرمادي

Tribal fighters carry their weapons as they take part in an intensive security deployment against Islamic State militants in the town of Amriyat al-Falluja,in Anbar provinceأعلن عضو مجلس محافظة الانبار عذال الفهداوي، الأربعاء، عن إحباط محاولة لمجاميع “داعش” الإجرامية للهجوم على المجمع الحكومي ومناطق أخرى وسط مدينة الرمادي .
وقال الفهداوي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن منتسبي قيادة شرطة الانبار تصدوا لعناصر مجاميع داعش الإجرامية أثناء محاولتهم شن هجوم واسع النطاق على المربع الحكومي وسط مدينة الرمادي،ما أدى إلى مقتل العديد من عناصر داعش وانسحابهم إلى الخلف .
وأضاف أن عناصر داعش هاجموا أيضا الثكنات العسكرية التابعة لقيادة شرطة الانبار في منطقة الجرايشي والسجارية شرقي مدينة الرمادي”، مبيناً أن “القوات المتواجدة قتلت اثنين من مجرمي داعش ودمرت شفلا تابعا لهم كان يستخدم في حفر الخنادق القريبة من الخطوط الأمنية للقطعات العسكرية في خطوة تهدف إلى تسلل عناصرهم إلى داخل القطعات العسكرية للقيام بعمليات انتحارية.
وأكد الفهداوي أن “الوضع الأمني في مدينة الرمادي مسيطر عليه بعد انتشار القوات الأمنية داخل المدينة بشكل مكثف”.
يشار إلى أن القوات الأمنية مسنودة بفصائل المقاومة الإسلامية والمتطوعين ومقاتلي العشائر ويدعم مباشر من طيران الجيش والقوة الجوية تخوض عمليات عسكرية واسعة في مناطق الانبار وشمال صلاح الدين، فيما تستعد لإطلاق عملية واسعة لتحرير نينوى من مجاميع “داعش” الإجرامية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*