الريال يطارد برشلونة بثلاثية في ألميريا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2015 - 2:23 مساءً
الريال يطارد برشلونة بثلاثية في ألميريا

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
واصل ريال مدريد مطاردته لغريمه برشلونة صاحب الصدارة وأعاد الفارق معه إلى نقطتين بفوزه على الميريا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني.

وقبل أربع جولات من النهاية يملك برشلونة 84 نقطة بعدما سحق خيتافي 6-صفر الثلاثاء مقابل 82 نقطة لريال مدريد صاحب المركزالثاني.

وتماسك الميريا حتى ما قبل نهاية الشوط الأول مباشرة عندما انقض الكولومبي جيمس رودريغيز على كرة ضالة ليفتتح التسجيل لريال مدريد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

ورغم غياب ثنائي الهجوم المكون من غاريث بيل وكريم بنزيمة بسبب الإصابة ضاعف الريال تقدمه بعد مرور أربع دقائق من زمن الشوط الثاني عندما حول ماورو دوس سانتوس لاعب الميريا الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه تحت ضغط من كريستيانو رونالدو متصدر هدافي الليغا هذا الموسم.

ولم يتمكن رونالدو من إضافة المزيد لرصيده الذي يبلغ 39 هدفا متقدما بهدف واحد على ليونيل ميسي بعدما هز مهاجم برشلونة الشباك مرتين الثلاثاء.

وأكمل الظهير الفارو أربيلوا الثلاثية من مدى قريب قبل خمس دقائق على النهاية بعد تمريرة عرضية من المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز ليرفع رصيده إلى ثلاثة أهداف في 167 مباراة بالدوري مع ريال مدريد.

وتقدم إشبيلية بطل الدوري الأوروبي نحو المركز الرابع متجاوزا فالنسيا في الترتيب بعد فوزه 3-1 على مضيفه ايبار بفضل هدفين من الكولومبي كارلوس باكا.

ويستطيع فالنسيا استعادة آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطالاوروبا الموسم القادم إذا تجنب الهزيمة أمام رايو فايكانو الخميس.

وتلقت آمال ملقة في اللحاق بفياريال صاحب المركز السادس والمنافسة على مكان في الدوري الأوروبي الموسم القادم لطمة قوية بعد هزيمته 1-صفر على ملعب سيلتا فيغو.

رابط مختصر