برشلونة يكتسح خيتافي بسداسية..ويعزز صدارته للدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2015 - 9:56 صباحًا
برشلونة يكتسح خيتافي بسداسية..ويعزز صدارته للدوري الاسباني

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

عزز برشلونة صدارته للدوري الاسباني، بفوز كبير اكتسح به ضيفه خيتافي بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي جرى بالجولة 34 من المسابقة، بملعب كامب نو.

سجل اهداف الفريق الكتالوني، ليونيل ميسي “هدفين”، لويس سواريز”هدفين” ، وهدف واحد لكلا من نيمار وتشافي.

رفع برشلونة رصيده بهذا الفوز الى 84 نقطة، ليعزز صدارته للدوري الاسباني ويوسع الفارق مع ريال مدريد الى خمس نقاط، انتظارا لما ستسفر عنه مواجهته مع الميريا الاربعاء، بينما ظل خيتافي في المركز 13 برصيد36 نقطة.

منذ البداية لم يمنح برشلونة الفرصة لضيفه حتى يدخل في اجواء اللقاء، واجهز عليه مبكرا بهدف من ركلة جزاء عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة الثامنة، ظهر بعدها خيتافي في فرصة خطيرة من فريدي هيستروزا في الدقيقة 15، انقذها الحارس برافو بعد ان مرت من فوق رأسه، ولم يتضح ان كانت قد تجاوزت خط المرمى ام لا.

سيل الاهداف الكتالونية تواصل الدقيقة 25، بالهدف الثاني عن طريق لويس سواريز من تمريرة رائعة لميسي، ثم بعدها بثلاث دقائق تجول نيمار كيفما شاء في منطقة جزاء خيتافي قبل ان يسكن الكرة في الشباك، مضيفا الهدف الثالث للفريق الكتالوني.

الدقيقة 30 كانت موعدا للهدف الرابع لبرشلونة بتصويبة رائعة لتشافي هيرنانديز من خارج منطقة الجزاء استقرت داخل شباك خيتافي، قبل ان يعود لويس سواريز ويسجل هدف الشخصي الثاني و الخامس لبرشلونة في الدقيقة 40، ليخرج الشوط الاول بتقدم برشلونة بخماسية نظيفة.

الشوط الثاني وفي لحظاته الاولى وعند الدقيقة 47، اضاف ليونيل ميسي الهدف السادس لبرشلونة بتسديدة جميلة لعبها في الزاوية العليا البعيدة لحارس المرمى، مال بعدها اداء برشلونة الى الهدوء في محاولة للحفاظ على الجهد، فيما كان ظهور خيتافي على فترات، كان خطرها كرة ردها القائم عند الدقيقة70، وظلت الامور على حالها حتى خرج اللقاء بفوز برشلونة بسداسية نظيفة.

رابط مختصر