الرئيسية / عالم المرأة / كي لا تخرجين غاضبة من صالون تصفيف الشعر

كي لا تخرجين غاضبة من صالون تصفيف الشعر

your hairأخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

كثيراً ما تخرج النساء غاضبات من صالون تصفيف الشعر، وذلك لأن مصفف الشعر لم يفهم رغبتهن، ولم يقوم بالقصة أو التسريحة التي رغبت بها الزبونة، ولكن لا تسمحي لمصفّف شعرك بأن يخذلك بعد اليوم من خلال إتباع النصائح التالية للتعامل معه:

– دعي مصفّف الشعر يرى شعرك على طبيعته: إن أردت تجربة مصفّف شعر جديد، فعليه أوّلاً أن يرى شعرك على طبيعته، أي لا تدخلي الصالون بشعر مبلّل أو مرفوع.ننصح بأن يكون شعرك منسدلاً، على طبيعته، حتى يستطيع المصفّف أن يساعدك في إختيار التسريحة التي تلائم نوعية شعرك.

– أتقني فن التواصل مع مصفّف الشعر: أنظري إليه مباشرة في العينين عندما تفسرين له عن قصة الشعر التي تريدين إعتمادها. فقد أثبتت الدراسات أن لغة العيون هي أفضل طريقة للتواصل مع الآخرين.

– تأكّدي من أنّه أدرك جيّداً ما هي التسريحة أو القصة التي تريدينها.
– عبّري عن رأيك وكوني صريحة: عبّري عن رأيك بصراحة عندما يشرح لك المصفّف عن وجهة نظره ولا تتردّدي في إخباره عن تجاربك السابقة والفاشلة في تسريحات الشعر، كي لا يقع في نفس الخطأ!

– إستعيني بصورة للتسريحة التي تريدين إعتمادها: يمكنك أن تستعيني بصورة للتسريحة التي تريدينها. فبهذه الطريقة يمكنك التأكّد من أن المصفّف فهم جيّداً ما هو الستايل الذي تريدينه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*