الرئيسية / أخبار الرياضة / تغيير في صفوف ريال مدريد امام الميريا

تغيير في صفوف ريال مدريد امام الميريا

FBL-ESP-LIGA-REAL MADRID-MALAGAأخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

يعتزم كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، اجراء تغييرا على تشكيلة الفريق الذي سيواجه الميريا، المقرر لها الاربعاء بالجولة 34 من بطولة الدوري الاسباني.

وبحسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الاسبانية، فان انشيلوتي ينوي اشراك الحارس كيلور نافاس امام الميريا، بدلا من ايكر كاسياس، من اجل منح الحارس الاساسي قسط من الراحة، في ظل المباريات المتتالية التي يخوضها في الفترة الحالية.

وانضم نافاس الى صفوف ريال مدريد قادما من ليفانتي، مقابل عشرة ملايين يورو، ولم يخض مع الفريق سوى تسع مباريات حتى الآن، امام بازل السويسري ولودوجوريتس البلغاري في دوري ابطال اوروبا، وكورنيا ومباراتي اتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا، وفي الدوري شارك امام التش ورايو فاليكانو وليفانتي وايبار، وهي كانت اخر مشاركة له في الحادي عشر من ابريل.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على سيلتا فيجو في اخر مبارياته بالدوري الاسباني، باربعة اهداف مقابل هدفين.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني ببطولة الدوري الاسباني برصيد 79 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة، قبل خمس مباريات من نهاية المسابقة، حيث يتبقى له مواجهات امام الميريا واشبيلية وفالنسيا واسبانيول وخيتافي.

وعلى الصعيد الاوروبي، ينتظر الفريق الملكي مواجهة قوية امام يوفنتوس الايطالي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، حيث يلتقيه ذهابا بتورينو في الخامس من مايو، وايابا في سانتياجو برنابيو في 13 من الشهر ذاته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*