الرئيسية / أخبار فنية / بالفيديو.. مشعل العتيبي يسخر من أحلام.. والفنانة ترد: الذي يتطاول على حرمة ماهو برجال ويلبسونه عباية

بالفيديو.. مشعل العتيبي يسخر من أحلام.. والفنانة ترد: الذي يتطاول على حرمة ماهو برجال ويلبسونه عباية

a7lam al3taibiدبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام السعودي مشعل العتيبي بشكل لاذع، بعد قيامه بنشر فيديو يسخر من شخصيتها على مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي أثار غضبها بشكل كبير.

وكان العتيبي -الذي فُصل من عمله مؤخراً في أحد المستشفيات الخاصة بالرياض- قد قال (شاهد الفيديو أدناه) إن أحلام تمتلك شخصية رجولية، الأمر جعلها ترد عليه عبر حسابها على تويتر، وتقول: “الرجال اللي يتطاول على حرمه في قانون العرب والبدو والقبائل ماهو برجال ويلبسونه عبايه ويجلسونه مع الحريم #الاسباني انت بديت انت تتحمل.”

وأضافت في تغريدة أخرى: “ان كنت عاطل عن العمل وتبي شويه قروش تراني اعين واعاون ما يحتاج تسب وتعيب في خلقي ممكن اعطيك زكاه رمضان بدري #الاسباني في قانوني يجب القصاص.”

كما أنشأت وسم “#مطرود_ومالي_خلق_أزعل”، بعد تداول أنباء عن قيام طبيب يدعى عدنان ويعمل العتيبي في عيادته له من العمل، وطلبت من الذي يعرف رقمه أن يشكره بدلا عنها قائلة إنها سترسل له اكبر بوكيه ورد ملكي لانه “طهر العياده من القذارة.”

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*