الرئيسية / أخبار العراق / الغبان من بعقوبة: شرطة ديالى لعبت دوراً محورياً في إفشال مؤامرة المتطرفين

الغبان من بعقوبة: شرطة ديالى لعبت دوراً محورياً في إفشال مؤامرة المتطرفين

وكالة: إيران تتوقع وقفا لإطلاق النار باليمن خلال ساعاتأكد وزير الداخلية محمد سالم الغبان، الاثنين، أن شرطة محافظة ديالى لعبت دوراً محورياً في افشال مؤامرة المتطرفين، مشيراً الى أن شرطة المحافظة اعطت اكثر من ستة الاف “شهيد” وجريح على مدار 10 سنوات متتالية.

وقال المتحدث بإسم الوزارة العميد سعد معن في حديث لـ السومرية نيوز، إن “وزير الداخلية محمد سالم الغبان زار مدينة بعقوبة وعقد لقاءات مع القيادات الامنية والحكومية لبحث مستجدات الملف الامني بكافة تفاصيله”.
وأضاف معن أن “وزير الداخلية اكد أن شرطة ديالى لعبت دوراً محورياً في افشال مؤامرة المتطرفين في اسقاط المحافظة وساهمت بالتنسيق مع الجيش والحشد الشعبي بان تصبح جداراً قوياً انكسرت عليه كل محاولات الاشرار في النيل من امن واستقرار المحافظة”.

وتابع أن “الغبان أشار الى أن شرطة ديالى اعطت اكثر من ستة الاف شهيد وجريح على مدار 10 سنوات متتالية من اجل تحقيق الاستقرار ما يعطي فكرة واضحة عن حجم الدماء الزكية التي لولاها لما تحقق الانتصار على الاعداء”.

يذكر أن رئيس البرلمان سليم الجبوري وصل، صباح اليوم الاثنين (27 نيسان 2015)، الى محافظة ديالى برفقة نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي ووزراء الداخلية محمد الغبان الدفاع خالد العبيدي والصحة عديلة حمود والكهرباء قاسم الفهداوي والهجرة جاسم محمد، اضافة الى ثمانية نواب، مبينا ان رئيس منظمة بدر هادي العامري كان باستقبالهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*