نائبة تطالب المواطن بتقديم “مواصفات” الحكيم التي تحدثوا عنها

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 أبريل 2015 - 9:03 صباحًا
نائبة تطالب المواطن بتقديم “مواصفات” الحكيم التي تحدثوا عنها

طالبت النائب عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة، الجمعة، كتلة المواطن بتقديم “مواصفات” رئيس مجلس الاعلى عمار الحكيم التي تحدثوا عنها، فيما اكدت ان المواطن يمتلك ربع التحالف الوطني بينما يمثل دولة القانون الكتلة الاكبر في التحالف.

وقالت نعمة في بيان صدر عنها، اليوم، وتلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان “كتلة المواطن تحدثت عبر وسائل الاعلام بان رئيس مجلسها عمار الحكيم يملك مواصفات خاصة لتولي رئاسة التحالف الوطني”، متسائلة “ما هي المواصفات التي تتوفر لدى الحكيم ولا تتوفر لغيره؟”.
واضافت “انني كنائب في مجلس النواب عن التحالف الوطني من حقي معرفه المواصفات التي يمتلكها المرشح لرئاسة التحالف الوطني”، مشيرة الى ان “المرشح لرئاسة التحالف يفترض ان يكون نائبا في مجلس النواب”.

وتابعت نعمة ان “المواطن تمتلك ربع اعضاء دولة القانون”، لافتة الى ان “الاخير هو الاحق لرئاسة التحالف الوطني لامتلاكه 105 نواب والذي يعتبر صاحب الكتلة الاكبر في التحالف”.

وأكد النائب عن كتلة المواطن حبيب الطرفي في حديث لـ السومرية نيوز، امس الخميس (23 نيسان 2015)، أن رئيس المجلس الاسلامي الاعلى عمار الحكيم يملك المواصفات الخاصة التي يحتاجها التحالف الوطني، مشيراً الى أن شخصية الحكيم هي المناسبة لرئاسة التحالف في المرحلة الحالية.

رابط مختصر