شالكه يخسر أمام ماينتس بهدفين نظيفين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 أبريل 2015 - 4:18 مساءً
شالكه يخسر أمام ماينتس بهدفين نظيفين

لم يتمكن نادي شالكه من استغلال الفرصة لتعزيز حظوظه لاحتلال موقع يؤهله للمشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل. شالكه خسر مباراته أمام ماينتس وعلى أرض الأخير بهدفين مقابل لا شيء.
فاز ماينتس على ضيفه شالكه 2-صفر مساء اليوم الجمعة(24 نيسان/أبريل 2015) في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم. فعلى ملعب كوفاس ارينا، استغل ماينتس عامل الأرض والجمهور وزار شباك ضيفه مرتين في الشوط الأول عبر مدافعه ستيفان بيل الذي تابع في الشباك بقدمه اليمنى كرة نفذها نيكو بونغرت من ركلة ركنية (28)، ثم برأسه وبسيناريو مشابه كرة نفذها يوهانس غايز من ركلة ركنية ايضا (31).
وفي الشوط الثاني، حاول شالكه العودة إلى الأجواء وهاجم بضراوة، لكن الفرص الخطيرة جاءت من جانب ماينتس الذي كاد يرفع علته لولا وقوف العارضة في وجه إحدى الكرات والقائم الأيمن في وجه أخرى. ورفع ماينتس رصيده إلى 37 نقطة وتقدم إلى المركز الثامن مؤقتا، فيما بقي رصيد شالكه عند 42 نقطة في المركز الخامس.
وستجري يوم غد السبت ست مباريات في إطار المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني ـ البونديسليغا ـ ، حيث سيلتقي بوروسيا دورتموند وعلى أرضه أينتراخت فرانكفورت. فيما يحل أوغسبورغ ضيفا على هامبورغ المتعثر. أما هانوفر المتعثر الآخر فيستقبل نادي هوفنهايم. فيما يواجه شتوتغارت وعلى أرضه نادي فرايبورغ في دربي جنوب غرب ألمانيا. وستشهد منطقة الراين دربي آخر عندما يلتقي غدا نادي كولونيا وعلى أرضه جاره وغريمه الرياضي ليفركوزن. وتختتم مباريات يوم السبت بلقاء بايرن ميونيخ المتصدر بنادي هيرتا برلين.
وفي يوم الأحد القادم سيلتقي بادربورن بريمن وعلى أرض الأول. فيما سيستقبل مونشينغلادباخ ضيفه الجريح فولفسبورغ.

رابط مختصر