زوج والدة كيم كاردشيان يتحول إلى أنثى كاملة ويرتدي فستان

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 أبريل 2015 - 8:25 صباحًا
زوج والدة كيم كاردشيان يتحول إلى أنثى كاملة ويرتدي فستان

لندن ـ أعلنت العديد من المصادر الصحفية العالمية عن تحول نجم تليفزيون الواقع والبطل الأوليمبي السابق بروس جينر، زوج أم النجمة والعارضة العالمية كيم كارشيان، إلى أنثى كاملة، ويعيش الآن فعلياً حياته الشخصية كأنثى.

وظهرت مجموعة من الصور نشرها موقع النيويورك ديلى نيوز لبروس جينر لأول مرة، وهو يقف أمام منزله في مدينة ماليبو، وكان يرتدى فستانا من اللون الأبيض وبه خطوط من اللون الأسود بأكمام طويلة، كما ظهر في إحدى اللقطات وهو يدخن سيجارة وينظر إلى نفسه في زجاج نافذة المنزل.

وقام بروس جينر البالغ من العمر 65 عاما، باستدعاء الشرطة إلى منزله في ذلك اليوم الذي ظهر فيه يرتدي الفستان، للقبض على مصوري الباباراتزى الذين لم تغفل كاميراتهم عنه، واتهمهم باقتحام خصوصيته، وإتباعه باستمرار دون موافقة مسبقة منه.

من ناحيتها دافعت كيم كاردشيان عن هذا التحول المثير، وقالت “أعتقد أنّ كل واحد منّا يمر بتجارب كثيرة في هذه الحياة وبالتالي ما يعيشه بروس اليوم هو يخصّه وحده وهو الذي يعلم متى يحين الوقت المناسب لمشاركة ذلك مع جمهوره. كما وأنني أؤكّد بأنّه يعيش اليوم أسعد أيّام حياته”.

وأضافت “سأدعم بروس وأسانده مهما كانت المشكلة وأعتقد أنّه حين يأتي الوقت المناسب، سيتكلّم هو بنفسه عمّا يريد، فهذه قصّته وليست قصّتي”.

رابط مختصر