الرئيسية / أخبار العراق / بعد طريبيل… (داعش) يهاجم مخفرين على الحدود مع الاردن باربعة انتحاريين

بعد طريبيل… (داعش) يهاجم مخفرين على الحدود مع الاردن باربعة انتحاريين

anbar mapأفاد مصدر في قيادة عمليات الانبار، اليوم السبت، بأن عدداً من القتلى والجرحى سقطوا بأربعة تفجيرات انتحارية بأحزمة ناسفة نفذها عناصر من تنظيم (داعش)، استهدفوا مخفرين على الحدود مع الاردن، غرب الانبار، مركزها مدينة الرمادي،( 110 كم غرب بغداد).
وقال المصدر في حديث الى (المدى برس)، أن “أربعة انتحاريين يرتدون احزمة ناسفة فجروا انفسهم، بعد ظهر اليوم، مستهدفين مخفري صكار والرجعة على الحدود بين العراق الاردن، (460 كم غرب الانبار)، مما اسفر عن مقتل وإصابة عدد من عناصر حماية المخفرين”.
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوات الامنية هرعت إلى منطقة الحادث لنقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما اتخذت إجراءات مشددة تحسباً لوقوع هجمات مماثلة”.
وشهد منفذ طريبيل الحدودي مع الاردن اربعة تفجيرات انتحارية بسيارات مفخخة وحزام ناسف، مما أسفر عن مقتل وإصابة 21 شخصاً من عناصر حماية المنفذ ومسؤول محلي واربعة من مرافقيه.
يذكر أن تنظيم (داعش) يسيطر على أهم وأبرز مدن الأنبار منذ عام تقريباً على الأحداث والمعارك والمواجهات بين القوات الأمنية والعشائرية ومن أبرز المناطق التي هي تحت سيطرة التنظيم هي الفلوجة والقائم الحدودية بين العراق وسوريا وهيت وراوة ونواح أخرى منها كرمة الفلوجة القريبة من حدود العاصمة بغداد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*