انشيلوتي: اداء ريال مدريد امام اتلتيكو مفتاح اللقب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 أبريل 2015 - 3:01 مساءً
انشيلوتي: اداء ريال مدريد امام اتلتيكو مفتاح اللقب

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اكد كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، ان فريقه اذا واصل الاداء الذي قدمه امام اتلتيكو في اياب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال اوروبا في المباريات التالية، سيكون الفريق قادرا على تحقيق حلمه، بالتتويج باللقب الحادي عشر للبطولة.

وقال انشيلوتي في تصريح نقلته صحيفة “ماركا” الاسبانية: “نحن واثقون من استمرار حلمنا بالوصول الي نهائي دوري الابطال، وتكرار ما فعلناه العام الماضي. ريال مدريد يحتاج الى ان يبقى في افضل حالاته، مثلما فعل امام اتلتيكو مدريد، حيث كان يمتلك الرغبة والحماس ويتحلى بالثقة”.

وكان ريال مدريد قد بلغ الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، بعد فوزه على اتلتيكو بهدف للمكسيكي خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” قبل دقيقتين من نهاية الوقت الاصلي لمباراة الاياب، فيما كانت مباراة الذهاب بفيسنتي كالديرون قد انتهت بالتعادل السلبي.

المدرب الايطالي تطرق الي الحديث عن فريق يوفينتوس الذي سيلاقي فريقه في الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، بحسب ما جاء في القرعة التي جرت الجمعة، حيث علق على ذلك بالقول: “يوفنتوس فريق له تاريخ مثير للاعجاب. وتأهل بعد غياب 12 عاما عن الدور قبل النهائي، بالتأكيد هي قرعة صعبة”.

واضاف المدير الفني لريال مدريد:” يوفنتوس قدم موسما رائعا للغاية. الفريق تقريبا حصل على لقب بطولة الدوري الايطالي، وهو ما يجعله اكثر تركيزا في المنافسة الاوروبية”.

ومن المقرر ان يستقبل يوفنتوس بملعبه في تورينو فريق ريال مدريد في السادس من مايو المقبل، على ان يكون لقاء العودة في سانتياجو برنابيو في 13 من الشهر نفسه.

رابط مختصر