الرئيسية / أخبار فنية / الفنانة ميساء مغربي متهمة بعدم احترام المساجد بسبب صورة

الفنانة ميساء مغربي متهمة بعدم احترام المساجد بسبب صورة

maisa2 maghrebiدبي ـ تعرضت الفنانة المغربية ميساء مغربي لهجوم عنيف من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة من كواليس مسلسلها الجديد “مولانا العاشق”، حيث كانت تصور أحد المشاهد داخل مسجد.

وعلى الرغم من أن الفنانة ظهرت في الصورة وقد ارتدت عباءة سوداء وحجاب على رأسها، إلا أن هذا لم يمنع النشطاء من اتهامها وأسرة عمل المسلسل بعدم تقديس بيوت الله، وانهالوا عليها بالتعليقات السلبية.

ميساء وجهت رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها، قالت فيها: “أسرة مسلسل مولانا العاشق فوق سخافاتكم ولا يوجد منا من لا يحترم بيوت الله مهما كبرت زلاته أو صغرت نحن نصور في المدرسة التابعة لمسجد السلطان حسن وقد تم استخدام إحدى القاعات لتكون بمثابة مكان لحلقة الذكر”.

وأضافت “شفانا الله وإياكم من الأمراض والعقد النفسية ليس من عادتي الرد على التفاهات لكن لا أقبل أن يزايد خفافيش الظلام على ديني فما بيني وبين ربي هو في علمه سبحانه وتعالى وحده كفاكم نفاقا مع الله احتسب أجري وأجر من شملتموهم بمذماتكم والتي لن تنقص إلا منكم عند الله”.

يذكر أن مسلسل “مولانا العاشق” من بطولة مصطفى شعبان، ودينا، وخالد سرحان، ومحمد لطفي، وميساء مغربي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*