سكارليت: “كابتن أميركا” سيكون أكثر قتامة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2015 - 12:50 صباحًا
سكارليت: “كابتن أميركا” سيكون أكثر قتامة


أبوظبي – سكاي نيوز عربية

لمحت الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسون إلى أن الفيلم القادم من سلسلة (كابتن أميركا) سيكون أكثر قتامة من الأجزاء السابقة للبطل الأسطوري الخارق.

وتعود جوهانسون لتأدية دور (الأرملة السوداء) في الفيلم الجديد(كابتن أميركا: سيفيل وور) المقرر طرحه في 2016 والذي يشاركها بطولته كريس إيفانز وروبرت داوني جونيار.

وقالت جوهانسون لرويترز في العرض الأول بأوروبا لفيلم (ذي افينجرز: ايدج اوف الترون) في لندن مساء الثلاثاء “لا أستطيع التحدث كثيرا عنه.”

وأضافت “كلما اتسع نطاق هذه الأفلام وزاد نوع الخطر الذي تنذ ربه .. لا أريد أن اقول ان الفيلم له صبغة أكثر قتامة لكن الفيلم… ينضج أكثر فأكثر مع محبيه.”

وكانت جوهانسون من بين عدد من النجوم الذين حضروا العرض الأول لأحدث فيلم ضمن سلسلة (ذي افينجرز) والذي جذب مئات المعجبين ارتدى بعضهم أزياء من وحي شخصيات الأبطال الخارقة بالفيلم.

وقالت جوهانسون – التي كانت في شهور الحمل أثناء التصوير – إنها شعرت بارتباط عاطفي مع الشخصية التي تؤديها في الفيلم والتي تعرضت قسرا لعملية حرمتها من القدرة على الإنجاب.

وقالت “عندما يكون لديك شيئ وتتخيل انه لن يكون عندك .. أعتقد أن هذا أضاف نوعا مختلفا من التفاعل لم أتوقعه بالمرة لكن كان مفيدا بالتأكيد”.

ويبدأ عرض فيلم (افينجرز: إيدج أوف الترون) في بريطانيا الخميس وفي الولايات المتحدة في أول مايو القادم.

رابط مختصر