آيمي شومر تسقط أمام كارداشيان وزوجها

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2015 - 3:01 مساءً
آيمي شومر تسقط أمام كارداشيان وزوجها

لندن ـ في محاولة للفت الأنظار، تظاهرت الممثلة الكوميدية آيمي شومر بالسقوط على السجادة الحمراء أمام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كاني ويست لدى وصولهما حفل مجلة “Time”.

ورغم ارتدائها ثوبا أزرق أنيقا، لم تمانع آيمي البالغة من العمر 33 عاما في إلقاء نفسها على الأرض على سبيل المزح، بينما جاءت ردة فعل كارداشيان والتي كانت ترتدي فستانا من توقيع “Sophie Theallet” مجرد ابتسامة خفيفة، فيما ظل وجه زوجها ويست متجهماً.

وبدا في الصور التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية للمشهد الممثلة الأميركية لافرني كوكس والحارس الشخصي لكيم كارداشيان وهما يضحكان على الخدعة التي قامت بها شومر.

وأقيم الحفل أمس الثلاثاء في مركز لينكولن بنيويورك بمناسبة الإعلان عن قائمة الشخصيات الأكثر نفوذا في العالم، والتي تضمنت إلى جانب كارداشيان وويست عددا كبيرا من النجوم والمشاهير.

وخلال الحفل، التقطت صور لكيم مع عدد من النجوم الذين وردت أسماؤهم في القائمة، مثل لافيرني كوكس، ناعومي كامبل وكارلي كلوس، كما ظهر كاني في صورة رفقة المخرج جورج لوكاس وإلون ماسك، فضلاً عن صور أخرى جمعته بالمخرجين لي دانيلز وبردلي كوبر.

كما ظهرت شومر التي تنتظر عرض فيلمها الأول على شاشة السينما “Trainwreck” في الـ17 من شهر يوليو المقبل، بعد مشاركتها في سلسلة من الأعمال الكوميدية التلفزيونية، رفقة المخرج برادلي كوبر.

يذكر أن القائمة السنوية التي تعدها المجلة الإخبارية الأميركية، شملت منذ نشرت لأول مرة في عام 1999 أسماء لها وزنها مثل باراك أوباما، أوبرا وينفري، هيلاري كلينتون وستيف جوبز.

رابط مختصر