ما هي المناطق في جسد المرأة والتي يفضلها الرجل؟

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2015 - 8:40 مساءً
ما هي المناطق في جسد المرأة والتي يفضلها الرجل؟

هناك 3 مناطق من جسمك يفضّلها بعض الازواج على تلك التي تهتمين بها عادة، هل تكرهين شكل وركيك؟ أو مظهر صدرك أو ساقيك؟ ما رأيك أن بعض الرجال لا يهتمون كثيراً بهذه الأجزاء بل تلفتهم أماكن أخرى غريبة. لا تهدري الكثير من المال والوقت والجهد على أجزاء من جسمك قد لا يجدها شريكك مثيرة.

تحققي من القائمة التالية لمعرفة 3 مناطق من جسم المرأة يُفضّلها بعض الرجال.

1. القدمين كثير من الرجال يحبون أقدام النساء. حتى أنهم لا يلتفتون الى أجزاء الجسم التي تعتبر عادة مثيرة. لذلك ترين الاهتمام المفرط في صالونات التجميل بأناقة وجمال القدمين من العناية بالأظافر واختيار الألوان المفضلة لديك لطلاء الأظافر وإضافة بعض المجوهرات مثل سوار الكاحل الذهبي وخاتم الاصبع والرسم بالحنّاء.

2. اليدان يداك جزء شبه ناطق من جسمك. فهل هما ناعمتان أنيقتان؟ هل تميلين إلى إخفائهما في جيوبك أو تضمينهما في قبضة، قد يشير ذلك إلى أنك لا تشعرين بالأمان وأنك تكتمين أشياء. حاولي فتح يديك عندما تكونين مع الحبيب رمزاً للتقبّل والاهتمام والاستعداد للتواصل. كذلك اعتني بأظافرك ونعومة بشرتك لأن التواصل بلمس الأيدي سيظلّ لوقت طويل الطريقة الأساسية لنقل الأحاسيس.

3. الظهر هل ظهرك صلب وناعم الملمس؟ بينما ينجذب بعض الرجال إلى الساقين يلتفت آخرون إلى الظهر الأملس والمشدود العضلات الذي يظهر أنوثتك ورشاقتك. اعتني بهذا الجزء من المهمل من جسمك عبر ممارسة الرياضة والحصول على جلسات تديلك منتظمة بالزيوت التي تفضّلينها.

رابط مختصر