إشبيلية يخسر نقطتين بطريقه لدوري الأبطال

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2015 - 5:35 مساءً
إشبيلية يخسر نقطتين بطريقه لدوري الأبطال

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
خسر إشبيلية نقطتين هامتين في صراعه من أجل الحصول على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بتعادله مع مضيفه المتواضع غرناطة 1-1، الأحد، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يستغل النادي الأندلسي الخدمة الكبيرة التي قدمها له برشلونة المتصدر بفوزه على فلنسيا صاحب المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال، السبت (2-صفر)، لكي يصبح على المسافة ذاتها من الأخير، واكتفى بنقطة من مباراته ومضيفه القابع في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

واحتاج إشبيلية إلى خدمة من مدافع غرناطة دييغو ماينس، ليحصل على النقطة، بعدما أدرك الأخير التعادل عن طريق الخطأ (69)، مسجلا هدفه الثاني في اللقاء، لأنه هو شخصيا من وضع فريقه في المقدمة بعد 16 دقيقة.

وبقي ألميريا في منطقة الهبوط بعد خسارته أمام مضيفه رايو فايكانو بهدفين سجلهما أنطونيو أمايا (23) والكولومبي نيكولاس فيدور ميكو (90).

واكتفى فياريال الذي يصارع من أجل المشاركة في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، بتعادل مخيب مع ضيفه قرطبة متذل الترتيب صفر-صفر، ليحصل على نقطة رفع من خلالها رصيده إلى 52 نقطة في المركز السادس، لكن بفارق مريح يبلغ 6 نقاط عن ملاحقه ملقة.

وعاد سلتا فيغو من ملعب مضيفه إيبار بثلاث نقاط رفعته إلى المركز العاشر، وذلك بفضل مانويل نوليتو، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، ملحقا بأصحاب الأرض هزيمتهم السابعة عشرة، فتجمد رصيدهم عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر وبفارق 3 نقاط فقط عن منطقة الخطر.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء إلتشي وريال سوسييداد.

– ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 78 نقطة من 32 مباراة

2- ريال مدريد 76 من 32

3- أتلتيكو مدريد 69 من 32

4- فلنسيا 65 من 32

5- إشبيلية 62 من 31

إشبيلية

رابط مختصر