الرئيسية / أخبار الرياضة / هامبورغ يواصل عروضه المخيبة رغم عودة لاباديا

هامبورغ يواصل عروضه المخيبة رغم عودة لاباديا

hamburghواصل هامبورغ تقديم عروضه المخيبة ولم تفد عودة المدرب برونو لاباديا من انتشال الفريق العريق من المركز الأخير في ترتيب فرق الدوري الألماني. هامبورغ خسر أمام منافسه بريمن ليبقى في المركز الأخير.
عجز هامبورغ الجريح عن التخلي عن المركز الأخير ومني بهزيمة جديدة جاءت هذه المرة بهدف قاتل أمام مضيفه فيردر بريمن صفر-1 اليوم الأحد (19 نيسان/ أبريل 2015) في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
وكانت الفرصة متاحة أمام الفريق الألماني العريق الذي يواجه احتمال الهبوط إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه، لكي يصعد إلى المركز السادس عشر الذي يخول صاحبه خوض مواجهة فاصلة للبقاء في دوري الأضواء وأن يصبح على بعد نقطة فقط من منطقة الأمان، وذلك بعد خسارة هانوفر أمام باير ليفركوزن (صفر-4) وبادربورن أمام بوروسيا دوتموند (صفر-3) وشتوتغارت أمام اوغسبورغ (1-2).
لكن هامبورغ الذي لم يذق طعم الفوز في المراحل التسع الأخيرة، سقط مجدداً وفي مباراته الأولى مع مدربه الجديد- القديم برونو لاباديا الذي خلف بيتر كنابل، بعد أن اهتزت شباكه في الدقيقة 84 من ركلة جزاء نفذها الأرجنتيني فرانكو دي سانتو وانتزعها النمساوي زلاتكو يونوزوفيتش من السويسري فالون بهرامي الذي طرد بسببها.
وبقي هامبورغ بهزيمته السادسة عشرة في المركز الثامن عشر الأخير بفارق نقطتين عن بادربورن السادس عشر (مركز الملحق الفاصل) وأربع عن هانوفر صاحب المركز الخامس عشر. فيما رفع فيردر بريمن رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع.
وفي مباراة أخرى جرت اليوم، تعادل فولفسبورغ مع ضيفه شالكه 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني مقابل 42 نقطة لشالكه في المركز الخامس.
أ.ح/ ع.غ (د ب أ)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*