ميسي يقود برشلونة للفوز والريال يهزم ملقة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2015 - 10:08 صباحًا
ميسي يقود برشلونة للفوز والريال يهزم ملقة

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
هز ليونيل ميسي الشباك لبرشلونة المتصدر وذلك للمرة 400 بهدف في الوقت القاتل، ليقوده للفوز 2-صفر على فلنسيا، الذي أضاع سيلا من الفرص في مباراة ممتعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، السبت، ينما واصل ريال مدريد مطاردته لغريمه بتغلبه على ملقة 3-1.

ويتفوق برشلونة الذي رفع رصيده إلى 78 نقطة بفارق نقطتين على ملاحقه ريال مدريد عقب 32 جولة. واستمر المستوى الرائع للمهاجم لويس سواريز بهدف من تسديدة أرضية ممتازة في الزاوية البعيدة من أول هجمة في اللقاء بعد تمريرة من ميسي قبل أن تمر الدقيقة الأولى.

وتحقق الانتصار للفريق الكتالوني بعد فوز رائع 3-1 خارج أرضه على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، وساعده الحماس على افتتاح التسجيل في الدقيقة الأولى.

وجاء هدف ميسي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليصل لحاجز 400 هدف بمتابعة ناجحة لمحاولة ضعيفة أبعدها الحارس دييغو ألفيس.

وفي مباراة ريال مدريد، سدد جيمس رودريغيز من مسافة 25 مترا ليسجل هدفا في غاية التميز، إلا أن انتصار ريال جاء على حساب إصابة غاريث بيل ولوكامودريتش.

وتقدم ريال مدريد عن طريق سيرجيو راموس إثر متابعة لركلة حرة مباشرة سددها كريستيانو رونالدو عقب مرور 24 دقيقة. وتواصلت إضاعة الفرص من الفريقين، بما في ذلك ركلة جزاء سددها رونالدو في القائم، بعد عرقلة صمويل كاستيخو لرودريغيز.

وضاعف رودريجيز الغلة لريال من تسديدة رائعة في الدقيقة 69، إلا أنه لم يكد يحتفل بالهدف عندما سجل ملقة هدف تقليص الفارق من ضربة رأس بواسطة خوانمي غير المراقب.

وهيأ خافيير هرنانديز الهدف الثالث لرونالدو ليسجل من مسافة قريبة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وعقب مرور دقيقتين على بداية اللقاء، خرج بيل وهو يعرج بعد إصابته في ربلة الساق. وخضع اللاعب لفحوصات كما هو الحال بالنسبة لمودريتش الذي تم استبداله عقب 59 دقيقة بسبب إصابة في الركبة.

وسيلتقي ريال مع جاره أتلتيكو مدريد، الأربعاء، المقبل في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال بعد تعادل الفريقين ذهابا بدون أهداف. ويملك أتلتيكو 69 نقطة ويتفوق بأربع نقاط على بلنسية صاحب المركز الرابع.

رابط مختصر