الرئيسية / أخبار العراق / كتائب حزب الله: تم التأكد من جثة عزت الدوري وسنسلمها للحكومة غداً

كتائب حزب الله: تم التأكد من جثة عزت الدوري وسنسلمها للحكومة غداً

iraq-iranأعلنت كتائب حزب الله في العراق، الأحد، أنه تم التأكد من جثة نائب رئيس النظام السابق عزت الدوري، وفيما أشارت إلى أنها ستسلمها إلى الحكومة غداً، كشفت أن الدوري قتل على يد أبناء عشائر مدعومة من قبل الحشد الشعبي.

وقالت الكتائب في بيان نشر على موقعها الرسمي واطلعت عليه السومرية نيوز، إن “استخبارات الكتائب كانت تزود بعض العشائر بالمعلومات لتسهيل القبض على المجرم عزت إبراهيم خليل الدوري أو قتله”، مبينة أن “إحدى العشائر المرابطة في محور حمرين هي من باشرت بقتل المجرم الدوري”.

وأضافت أنه “تم التأكد من أن الجثة لدينا هي جثة المجرم الدوري بحسب الفحوصات الأولية ومعاينات وشهادات المقربين منه”، لافتة إلى أن “كتائب حزب الله ستسلم الجثة إلى الحكومة العراقية غداً”.

وكانت وزيرة الصحة عديلة حمود أكدت في حديث لـ السومرية نيوز، اليوم الأحد (19 نيسان 2015)، أن الوزارة لم تتسلم جثة نائب رئيس النظام السابق عزت الدوري حتى الآن.

يذكر أن محافظ صلاح الدين رائد الجبوري أعلن، أمس الأول الجمعة (17 نيسان 2015)، عن مقتل الدوري بعملية استباقية في منطقة حمرين، في حين أشار الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري إلى أن العمل جار على التأكد من جثة الدوري عبر مطابقة بصماته وفحص حمض الـDNA الخاص به.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*