الرئيسية / أخبار الرياضة / اليوفي يقترب كثيرا من لقب الدوري الإيطالي

اليوفي يقترب كثيرا من لقب الدوري الإيطالي

Juventus FC v SS Lazio - Serie Aأبوظبي – سكاي نيوز عربية
رفع يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر، الفارق إلى 15 نقطة مع لاتسيو روما، أقرب مطارديه، بعد أن تغلب عليه 2-صفر في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، السبت، في تورينو.

فعلى ملعب “يوفنتوس ستاديوم”، لم ينجح لاتسيو المتألق بتهديد زعامة فريق “السيدة العجوز”، الذي عوض سقوطه في المرحلة السابقة أمام بارما الجريح في ثاني هزيمة له فقط هذا الموسم.

وجاءت المباراة بمثابة الاستعداد المثالي لمواجهة الأربعاء المقبل ضد موناكو الفرنسي، حيث يحل يوفنتوس ضيفا على الأخير في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز ذهابا الثلاثاء بهدف وحيد سجله التشيلي أرتورو فيدال من ركلة جزاء.

ومني لاتسيو بضربة معنوية كبيرة بعد أن خرج فائزا من مبارياته الثماني الأخيرة، مما خوله إزاحة جاره روما عن الوصافة، الذي قد يستعيد موقعه بحال فوزه على ضيفه أتالانتا الأحد.

وسيقارب يوفنتوس المباريات المتبقية له بأعصاب هادئة حتى وإن كانت صعبة، وأولها دربي تورينو قبل مواجهة فيورنتينا وسمبدوريا على التوالي، على الوصول إلى مباراتيه مع إنتر ميلان ونابولي في المرحلتين السادسة والثلاثين والسابعة والثلاثين قبل الأخيرة واللقب في خزائنه.

وحافظ يوفنتوس على سجله الخالي من الهزائم في معقله، وتجنب هزيمته الأولى في الدوري بين جماهيره أمام لاتسيو منذ 15 ديسمبر 2002، حين سقط بهدف للتشيكي بافل ندفيد، مقابل هدفين لستيفانو فيوري.

يذكر أن يوفنتوس وصل أيضا إلى نهائي مسابقة الكأس، حيث يتواجه مع لاتسيو بالذات في السابع من يونيو المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*