المصارعات تقتحمن عالم السينما

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2015 - 10:17 صباحًا
المصارعات تقتحمن عالم السينما

عمرو عبد الغني – أبوظبي – سكاي نيوز عربية
على مدار الأعوام الماضية عكفت “دابليو دابليو إي” كبرى شركات المصارعة الحرة في الولايات المتحدة والعالم على إنشاء إستوديوهات خاصة بها لتقديم أفلام سينمائية من بطولة مصارعيها المشاهير.

وبفضل هذه الإستوديوهات قدمت الشركة لهوليوود وجوه مثل دواين جونسون الشهير ب”ذا روك” الذي صار أحد أبرز نجوم أفلام الحركة والإثارة في السنوات الأخيرة، إلى جانب مصارعين أخرين خاضوا غمار التمثيل السينمائي مثل جون سينا وراندي أورتون وغيرهم من النجوم.

إلا أن الجديد هذا العام هو سعي الشركة لتقديم مصارعاتها الشابات على شاشة السينما أيضا.

حيث شهد العام الحالي إنتاج فيلم بعنوان “جندي المارينز” وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام قام ببطولتها سابقا جون سينا، أما هذا الجزء فعهد ببطولته لمصارع الشاب “ذا ميز” ومنحت من خلاله أيضا المصارعة الأميركية الشابة سامر راي أول إطلالة سينمائية لها.

وبإنتظار “ذا ميز”، هناك فيلم آخر تشاركه بطولته المصارعة البريطانية بايج في أول تجاربها السينمائية، وهو بعنوان “مساعد سانتا الصغير” ويدور في قالب كوميدي في فترة أعياد الميلاد.

كما أعلن مسؤولو الشركة عن تحضير فيلم جديد بعنوان “التحقيق” تقوم ببطولته المصارعة “لانا” التي عرفها جمهور المصارعة من خلال تجسيدها لدور مديرة أعمال روسية .

ورغم أن الشركة لازالت تتكتم على تفاصيل الفيلم إلا أنه من المتوقع أن تدور أحداثه في عالم الجاسوسية الغامض وأن تستغل لانا فيه إجادتها التامة للغة الليتوانية.

يذكر أن اخر فيلم شاركت “دابليو دابليو إي” في إنتاجه كان فيلم الرسوم المتحركة “ذا فلنستونز” الذي شارك بالأداء الصوتي فيه عدد من المصارعين مثل جون سينا وسي أم بانك والأختين التوأمين بري ونيكي بيلا.

رابط مختصر