الرئيسية / أخبار العراق / إعفاء متحدث باسم الحكومة العراقية من منصبه على خلفية “غنائه” لصدام

إعفاء متحدث باسم الحكومة العراقية من منصبه على خلفية “غنائه” لصدام

rafed aljouboriبغداد – الأناضول – قال مصدر مسؤول في مكتب رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، السبت، إنه تم إعفاء رافد جبوري، أحد المتحدثين الرسميين باسم المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء، من منصبه على خلفية نشر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه جبوري، قبل نحو 15 عاما، وهو يغني للرئيس العراقي الأسبق صدام حسين.

المصدر أوضح، مفضلا عدم الكشف عن هويته، أن “جبوري متحدث باسم المكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء وارتباطه بهذا المكتب وليس برئيس الوزراء، ولا هو ضمن المكتب الخاص لرئيس الوزراء”.

وأضاف: “تم يوم أمس الجمعة إصدار أمر بإلغاء عقده وإنهاء قيامه بمهمة المتحدث باسم المكتب الإعلامي”، مشيرا إلى أن “السيرة الذاتية التي قدمها قبل التعاقد لم تتضمن ذكر ما يتم تداوله حاليا في مواقع التواصل الاجتماعي ولم يكن ضمن سيرته الإعلامية”.

المصدر أكد أن “مكتب الدكتور العبادي حريص على أن تنطبق على أفراد مكتبه الخاص أو العاملين في المكاتب المرتبطة به الشروط والمواصفات الصحيحة، وأن من يخالفها فإن مكانه سيكون خارج المكتب”.

وعلى مدى اليومين الماضيين، تناقل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو يظهر فيه المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء وهو يغني لصدام حسين الرئيس العراقي الاسبق قبل نحو 15 عاما.

شاهد أيضاً

مصدر: جهود لحل ازمة الوزارات الشاغرة بدعم الامم المتحدة وتلويح باللجوء للتظاهرات

كشف مصدر سياسي مسؤول، الثلاثاء، ان هنام جهودا لحل ازمة الوزارات الشاغرة مع دعم الامم …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: