هيا عبدالسلام تتزوج للمرة الثانية من نفس الفنان

haia abdulsalamأخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

في مفاجأة تعتبر سعيدة للغاية لجمهورها كشفت الفنانة الخليجية هيا عبدالسلام عن مفاجأة سعيدة لجمهورها، وهي مشاركتها مع زوجها الفنان فؤاد علي بالتمثيل في فيديو كليب “لييه يا فؤادي” مع الفنان مطرف المطرف.

و نشرت هيا عبر حسابها الخاص على موقع “انستجرام” بعض الصور الرومانسية من الفيديو كليب كما ظهرت وهي تزف إلى فؤاد في أجواء حب لاقت استحسان جحمهورها، كما أن محبي الفنانة تداولوا برمو من الفيديو كليب عبر موقع يوتيوب .

يذكر أن فيديو كليب “لبيه يا فؤادي” من غناء المطرب مطرف المطرف، وإخراج خالد الرفاعي وألحان ميشال العروج، وتوزيع بشار سلطان وتقول كلمات الأغنية

“لبيه يا فؤادي انا طوعك وبين الأيادي، حاضر أحبه واعتبرني عطيته ودادي، لكن لا تجيني وتقول ما يبيني، وتقول ما يبيني اه لبيه، والله دفا صوته يطمني ينورلي دربي، ان غاب واسأل الدنيا عنه ياقلبي، لكن لا تجيني وتقول ما يبيني، وتقول ما يبيني اه لبيه”

من جهة أخرى ستتواجد هيا في رمضان المقبل بعملين “في عينها أغنية” والذي تشارك في بطولته وتتولى إخراجه في تجربتها الإخراجية الثانية بعد مسلسل “للحب كلمة” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

والعمل من تأليف محمد حسن أحمد وإخراج هيا عبد السلام ويشارك في بطولته إلى جانب هيا كل من شيماء على، وجاسم النبهان، وليلى عبد الله، بالإضافة إلى زوجها فؤاد على، أما العمل الثاني فهو مسلسل “النور” .

أضف تعليقك