سان جرمان يستنجد بـ”المنقذ” إبراهيموفيتش

FBL-FRA-LCUP-FINAL-BASTIA-PSGأبوظبي – سكاي نيوز عربية
يعود باريس سان جرمان إلى جبهة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد سقوطه أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، آملا العودة إلى الصدارة، عندما يحل على نيس السبت في المرحلة 33.

ومني سان جرمان بخسارة صادمة الأربعاء أمام ضيفه برشلونة 1-3، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن في غياب نجومه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإيطالي ماركو فيراتي الموقوفين، والإيطالي برازيلي الأصل تياغو موتا المصاب.

وما زاد الطين بلة تعرض قلب دفاعه البرازيلي تياغو سيلفا لإصابة، أخرجته من الشوط الأول لصالح مواطنه دافيد لويز المصاب أصلا، الذي كان ثغرة في الدفاع.

لكن الخبر المفرح لسان جرمان في ظل صراعه القوي مع ليون على صدارة الدوري المحلي، جاء بإمكانية السماح لإبراهيموفيتش بالمشاركة ضد نيس، رغم إيقافه 4 مباريات لإساءته للحكام بعد خسارة بوردو.

واستأنف فريق العاصمة قرار الإيقاف لدى اللجنة الأولمبية الفرنسية التي قد تعين وسيطا لمعالجة القضية بين سان جرمان ورابطة الدوري، وبحال تعيين وسيط سيتوقف تنفيذ العقوبة بحق زلاتان الذي وصفها بـ”العار على كرة القدم”.

ويمكن للوسيط أن يقترح عقوبة مختلفة أو يؤكدها أو يرسل اللاعب مجددا أمام لجنة الانضباط.

ويتألق زلاتان بشكل كبير مع الفريق الباريسي، وأصبح مؤخرا ثاني أفضل هداف في تاريخه، وسيكون سان جرمان بحاجة ماسة لخدماته أمام نيس بعد أن أفلتت الصدارة منه مؤقتا نتيجة فوز ليون على باستيا 2-صفر في مباراة مؤجلة الأربعاء.

وابتعد ليون بفارق نقطتين عن سان جرمان الذي يملك مباراة مؤجلة مع ميتز في 28 أبريل الجاري، ويختتم ليون المرحلة الأحد بلقاء ناري ضد مضيفه سانت اتيان على ملعبه “جيرلان”.

أضف تعليقك