طريقة الحمل بتوأم

childsأخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

كثيرات يفضلن الحمل بتوأم، كي يحصلن على طفلين بحمل واحد، الامر الذي يعد أكثر سهولة وسرعة للبعض، بينما يجده آخرون عبئاً كبيراً على الأم لما يتطلب من جهد ووقت بعد الولادة، وتبحث النساء عن وسائل وطرق تساعدهن على انجاب توأم، مع العلم أن الأمور التي تعزز فرص الحمل بتوأم تعتمد على: العامل الوراثي أو التلقيح الاصطناعي أو أطفال الأنابيب، لكن ماذا عن الطرق الطبيعية التي تساعد على الحمل بتوأم؟

اذا كنتي ترغبين بالحمل بتوأم، فأولاً: يمكنك إضافة اليام البري إلى نظامك الغذائي وذلك بعدما أشارت بعض الدراسات إلى تمكنه من زيادة نسبة الإنجاب بتوأم. كما ويمكنك شرب اليام البري من خلال وضع ملعقة من اليام في كوب من الماء المغلي. ويمكنك تحلية هذا الشراب بعسل ومن ثم تغطيه نحو 10 دقائق ويمكنك شربه مرتين يوميًا.

خلطة طبيعية

أما الطريقة الثانية التي يمكنك أن تعتمدي عليها من أجل زيادة نسبة الحمل بتوأم فهي أن تخلطي الرشاد مع الحلبة والفلفل الأسود، القرفة والكمون مع ملعقة عسل وأن تضعيهم في كوب ماء ساخن. إضافةً إلى ذلك، يمكنك الإكثار من تناول المأكولات أو الاطعمة البحرية ومنتجات الألبان التي تدعم الخصوبة وذلك من أجل زيادة إنجاب الأطفال.

أضف تعليقك