بالفيديو: افراد عصابة يكشفون عن جرائم خطف وتزوير

crimeرغم الاساليب المتجددة التي تستخدمها عصابات الخطف لاستدراج الضحايا وخطفهم بداعي الابتزاز المادي، الا ان جهاز مكافحة الاجرام كان لها بالمرصاد حيث تمكن بالتنسيق مع جهاز الامن الوطني من القاء القبض على عصابتين احداهما متخصصة بجرائم الخطف والابتزاز واخرى بالتزوير .

في هذا السياق، اشار العقيد عباس صاحب، مدير استخبارات قاطع مدينة الصدر الى أنه “بالتنسيق مع جهاز الامن الوطني تم تحديد موقع الاتصال في منطقة الحبيبية وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل وتم نصب كمين لاحد افراد العصابة التي تقوم باستلام الفدية “.

وافاد ملازم اول قاسم بأنه “وردت الينا معلومات عن طريق مصادرنا من احد الاشخاص الذي يسكن مدينة الصدر بتزوير المستمسكات الثبوتية وبعد الموافقات تم القاء القبض على المطلوبين” .

افراد العصابة وبعد القاء القبض عليهم اعترفوا بارتكاب جرائم عدة وكشفوا عن الجرائم التي كانوا يخططون لارتكابها .
ويقول متهم : ” صعدت لكيت يم امي فا من دخلت كال دخيلكم ودخيل الله وتم الاتفاق بين جلال والدتي ونطوني خبر كالو خلي انساومة وناخذ من عندا فلوس ثاني يوم وكال رح ادزلكم فلوس ثاني يوم 40 مليون وجلال بقى يتحقق وياه وجلال رح هو الي يستلم .”

وتضيف متهمة: “اني اعرف ولد اسمه علاء وعندي علاقة بي فا دئما نلتقي فا اجاني للبيت وكاعدين اني وياه واجى مهند ابني دخل للبيت شافه كل انت شنو اسوي بالبيت فصارة مشاجرة وكال رح اخابر على عمي فهو كال ليش ننطي للعشائر فلوس خلي انطيكم الفلوس” .

ويقول متهم بالتزوير: ” اكو اشخاص معينيين يحتاج يكمل معاملة ايكمل مستمسكات حتى يصدر هوية او ما شابه ذالك .”
تعاون المواطنين مع الاجهزة الامنية سيما في ايصال المعلومات يسهم بشكل كبير في مكافحة الجريمة قبل وقوعها، وهو ما يعزز الامن والاستقرار في البلاد .

أضف تعليقك